مقتل 5 قيادات لأنصار بيت المقدس الإرهابى فى قصف للقوات الجوية بسيناء
مقتل 5 قيادات لأنصار بيت المقدس الإرهابى فى قصف للقوات الجوية بسيناء

مقتل 5 قيادات لأنصار بيت المقدس الإرهابى فى قصف للقوات الجوية بسيناء المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقتل 5 قيادات لأنصار بيت المقدس الإرهابى فى قصف للقوات الجوية بسيناء، مقتل 5 قيادات لأنصار بيت المقدس الإرهابى فى قصف للقوات الجوية بسيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 5 قيادات لأنصار بيت المقدس الإرهابى فى قصف للقوات الجوية بسيناء.

المنظار أكدت مصادر أن الضربة الجوية التى استهدفت تجمع أنصار بيت المقدس بشمال سيناء، أسفرت عّن مقتل ما لا يقل عّن خمس قيادات رئيسية  بالتنظيم.

وأوضحت المصادر أن القوات الجوية استهدفت تجمع لأنصار بيت المقدس بعد ورود معلومات مؤكدة عّن أماكن تواجدهم، وصدرت الأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة، وبمتابعة كاملة من الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، والانتاج الحربى، والفريق محمود حجازى، رئيس الأركان. وكان العقيد تامرً الرفاعى، قد أكد أن القوات الجوية استهدفت تجمع  لقيادات أنصار بيت المقدس بشمال سيناء.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل 5 قيادات لأنصار بيت المقدس الإرهابى فى قصف للقوات الجوية بسيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع