محافظ سوهاج يعلن توفير 20 عجلا سودانيا بسعر 80 جنيها للكيلو
محافظ سوهاج يعلن توفير 20 عجلا سودانيا بسعر 80 جنيها للكيلو

محافظ سوهاج يعلن توفير 20 عجلا سودانيا بسعر 80 جنيها للكيلو المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ سوهاج يعلن توفير 20 عجلا سودانيا بسعر 80 جنيها للكيلو، محافظ سوهاج يعلن توفير 20 عجلا سودانيا بسعر 80 جنيها للكيلو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ سوهاج يعلن توفير 20 عجلا سودانيا بسعر 80 جنيها للكيلو.

المنظار أعلن اليوم الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، عن توفير لحوم 20 عجلا سودانيا وتوزيعها لبيعها بمنافذ البيع الحكومية ومنافذ الشركة المصرية لتجارة الجملة في 12 وحدة محلية بالمحافظة بسعر 80 جنيها للكيلو.

وقال المحافظ أنه سيتم بيع كميات اللحوم بمراكز أخميم وطما وطهطا والمراغة ودار السلام وجرجا والمنشاة والبلينا وحي شرق وحي غرب مدينة سوهاج وحي الكوثر، مؤكدا أن هناك تنسيق وتعاون بين المحافظة ومديرية التموين وهيئة الرقابة الإدارية من أجل توفير المواد الغذائية واللحوم والفراخ المجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين، وذلك في إطار خطة المحافظة لمحاربة الغلاء وحماية محدودي الدخل.

وأوضح المحافظ أنه يتم نقل اللحوم إلى منافذ البيع تحت إشراف كامل من الطب البيطري وفي سيارات مجهزة بالثلاجات، مشددا على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالإشراف والمتابعة على عمليات بيع اللحوم بالاشتراك مع مديرية الطب البيطري وإدارات المتابعة بجميع الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، لضمان عدم التلاعب في الأسعار المقررة والتوزيع العادل للمواطنين ووصول اللحوم للمستحقين.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محافظ سوهاج يعلن توفير 20 عجلا سودانيا بسعر 80 جنيها للكيلو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم