اتحاد طلاب مصر: امتحان الكيمياء صعب بنسبة 51.08%
اتحاد طلاب مصر: امتحان الكيمياء صعب بنسبة 51.08%

اتحاد طلاب مصر: امتحان الكيمياء صعب بنسبة 51.08% المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اتحاد طلاب مصر: امتحان الكيمياء صعب بنسبة 51.08%، اتحاد طلاب مصر: امتحان الكيمياء صعب بنسبة 51.08% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد طلاب مصر: امتحان الكيمياء صعب بنسبة 51.08%.

المنظار أعلنت الغرفة المركزية لاتحاد طلاب مدارس مصر المتابعة لامتحانات الصف الثالث الثانوي عن نتائج الاستبيان المقدم من الاتحاد للطلاب ليوم 18 يونيو الخاصة بمادة الكيمياء، وأجمعت النسبة النهائية للاستبيان أن مستوي الامتحان سهل بنسبة 7.44 % ومتوسط بنسبة 41.48% وصعب بنسبة 51.08 %.

وأضافت الغرفة في بيان لها أن الطلاب أعلنوا عن غضبهم من طول الامتحان مقارنة بالوقت المحدد له، وعدم وجود مساحة كافية لكتابة بعض الإجابات، وأن أغلب الأسئلة غير مباشرة.

أما بالنسبة لمادة علم النفس والاجتماع، أجمعت النسبة النهائية للاستبيان أن مستوى الامتحان سهل بنسبة 20.82 % ومتوسط بنسبة 51.69% وصعب بنسبة 27.49 %.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اتحاد طلاب مصر: امتحان الكيمياء صعب بنسبة 51.08%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم