مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين الرحلات
مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين الرحلات

مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين الرحلات المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين الرحلات، مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين الرحلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين الرحلات.

المنظار تفقد اللواء عادل زكى مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة للمرور، صباح اليوم الاثنين، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين من الأقاليم و القاهرة الكبرى.

 

ووجه بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

 

وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة ويوجه بتأمين الرحلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع