بالصور.. وزير الصناعة: مشروع السيارات المتنقلة هدفه خدمة المواطنين
بالصور.. وزير الصناعة: مشروع السيارات المتنقلة هدفه خدمة المواطنين

بالصور.. وزير الصناعة: مشروع السيارات المتنقلة هدفه خدمة المواطنين المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور.. وزير الصناعة: مشروع السيارات المتنقلة هدفه خدمة المواطنين، بالصور.. وزير الصناعة: مشروع السيارات المتنقلة هدفه خدمة المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. وزير الصناعة: مشروع السيارات المتنقلة هدفه خدمة المواطنين.

المنظار أكد المهندس طارق قابيل، وزيرة الصناعة والتجارة، أن مشروع السيارات المتنقلة هدفه الأساسى خدمة المواطنين معربًا عن سعادته لإتمام مشروع السيارات نتيجة تعاون الحكومة وصندوق تحيا مصر.

وأضاف "قابيل" خلال احتفالية صندوق تحيا مصر لتسليم عدد من الشباب سيارات النقل المبرد، اليوم الأربعاء، أن الغالبية العظمى لسيارات المشروع ستكون فى المحافظات التى نحتاج فيها لمنافذ لبيع السلع، وأنه بالنسبة للسيطرة على الأسعار فإن المشروع يسيطر بشكل كبير على الأسعار من خلال توزيع سلة من المنتجات للشباب.

وطالب "قابيل" من أصحاب المشاريع أن يستمر الطموح لديهم، قائلا: "كل مشروع بيبدأ بخطوة صغيرة، وأتمنى لكم امتلاك أسطول من السيارات وليس سيارة واحدة، وفى النهائية الهدف الأساسى خدمة المستهلكين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. وزير الصناعة: مشروع السيارات المتنقلة هدفه خدمة المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع