سفارة قطر تقدم طلبا لفتح صالة كبار الزوار لسفيرها للمغادرة إلى بلاده غدا
سفارة قطر تقدم طلبا لفتح صالة كبار الزوار لسفيرها للمغادرة إلى بلاده غدا

سفارة قطر تقدم طلبا لفتح صالة كبار الزوار لسفيرها للمغادرة إلى بلاده غدا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سفارة قطر تقدم طلبا لفتح صالة كبار الزوار لسفيرها للمغادرة إلى بلاده غدا، سفارة قطر تقدم طلبا لفتح صالة كبار الزوار لسفيرها للمغادرة إلى بلاده غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سفارة قطر تقدم طلبا لفتح صالة كبار الزوار لسفيرها للمغادرة إلى بلاده غدا.

المنظار  

تقدمت السفارة القطرية لإدارة المراسم بوزارة الخارجية لفتح صالة كبار الزوار لمغادرة السفير القطرى منها، خلال سفره غدا الأربعاء على رحلة الخطوط الكويتية مثلما كان يتم فى السابق.

 

وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأنه تم أمس الإثنين، استدعاء سفير دولة قطر لدى جمهورية مصر العربية إلى مقر وزارة الخارجية، حيث تم إبلاغه بقرار قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وتسليمه مذكرة رسمية بإنهاء اعتماده كسفير لدى جمهورية مصر العربية، وإمهاله 48 ساعة لمغادرة البلاد.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سفارة قطر تقدم طلبا لفتح صالة كبار الزوار لسفيرها للمغادرة إلى بلاده غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع