عبد المنعم سعيد: السيسى كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول الحاضنة للإرهاب
عبد المنعم سعيد: السيسى كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول الحاضنة للإرهاب

عبد المنعم سعيد: السيسى كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول الحاضنة للإرهاب المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عبد المنعم سعيد: السيسى كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول الحاضنة للإرهاب، عبد المنعم سعيد: السيسى كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول الحاضنة للإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عبد المنعم سعيد: السيسى كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول الحاضنة للإرهاب.

المنظار قال الدكتور عبد المنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة المصرى اليوم، إن موقف دول الخليج ومصر من قطر لم يكن متصور بالصورة التى حدثت، ولكن كان هناك وضع اختبار، فى مؤتمر الرياض وخطاب الرئيس السيسى الذى وضع النقاط على الحروف، مشيرًا إلى أن الرئيس كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول التى تحتضن الإرهاب وترعاه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار 2+"، مع الإعلامى خيرى رمضان، أن القيادة الأمريكية الجديدة قضت على خرافة أن الإخوان جماعة معتدلة من وجهة نظر الغرب، موضحًا أن الكويت ربما اختارت موقف الوساطة من أجل تحقيق الأهداف التى ترغب فيها مصر والسعودية والإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عبد المنعم سعيد: السيسى كان يقصد تركيا وقطر وبريطانيا بالدول الحاضنة للإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع