نائب الرئيس العراقى يبحث مع سفير مصر ببغداد توتر الأوضاع فى المنطقة
نائب الرئيس العراقى يبحث مع سفير مصر ببغداد توتر الأوضاع فى المنطقة

نائب الرئيس العراقى يبحث مع سفير مصر ببغداد توتر الأوضاع فى المنطقة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نائب الرئيس العراقى يبحث مع سفير مصر ببغداد توتر الأوضاع فى المنطقة، نائب الرئيس العراقى يبحث مع سفير مصر ببغداد توتر الأوضاع فى المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نائب الرئيس العراقى يبحث مع سفير مصر ببغداد توتر الأوضاع فى المنطقة.

المنظار استعرض نائب الرئيس العراقي إياد علاوي مع السفير المصرى فى بغداد، الأوضاع الدقيقة والخطيرة التى تمر بها الأمة العربية وضرورة مواجهة التحديات من خلال الحوار والعمل المشترك.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور إياد علاوي نائب رئيس الجمهورية العراقية، أمس الثلاثاء علاء موسى سفير مصر لدى العراق بصحبة القنصل المصري.

 

وشدد الدكتور اياد علاوى على أهمية دعم الشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب والتطرف مثمنا دور مصر المحورى فى القضايا العربية حيث ظلت رأس النفيضة فى الدفاع عن الأمة العربية ومصالحها .

 

 

وجرى اللقاء فى أجواء ودية من الصراحة والتفاهم.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نائب الرئيس العراقى يبحث مع سفير مصر ببغداد توتر الأوضاع فى المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع