جامعة قناة السويس: منح كل طالب وعامل دراجة بالتقسيط ودعم نصف ثمنها
جامعة قناة السويس: منح كل طالب وعامل دراجة بالتقسيط ودعم نصف ثمنها

جامعة قناة السويس: منح كل طالب وعامل دراجة بالتقسيط ودعم نصف ثمنها المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم جامعة قناة السويس: منح كل طالب وعامل دراجة بالتقسيط ودعم نصف ثمنها، جامعة قناة السويس: منح كل طالب وعامل دراجة بالتقسيط ودعم نصف ثمنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة قناة السويس: منح كل طالب وعامل دراجة بالتقسيط ودعم نصف ثمنها.

المنظار قال الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، إن الجامعة بصدد تنفيذ مشروع توفير دراجة لكل طالب وعامل داخل الجامعة، ويأتى هذا من خلال التعاون بين المجلس الأعلى للجامعات، مع الاتحاد الرياضى للجامعات بقيادة الدكتور صبحى حسانين، والبنك الأهلى المصرى وبنك مصر.

وأشار غراب، فى بيان له مساء اليوم الثلاثاء، إلى أنه تم الاتفاق مع الدكتور خالد عبد الغفّار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لتوفير دراجة لكل طالب وعامل داخل الجامعة، وسيتم تخصيص مساحة لركن الدراجات بجوار سور الجامعة من بداية البوابة الجديدة، حتى بوابة الصيدلة والتمريض بمدخل الجامعة الجديدة لكل العاملين والطلاب.

وأضاف رئيس جامعة السويس، أن الدرجات سيتم دعم نصف ثمنها، من البنك الأهلى، والطالب أو العامل يحصل على الدراجة، بضمان الجامعة فى سداد الأقساط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جامعة قناة السويس: منح كل طالب وعامل دراجة بالتقسيط ودعم نصف ثمنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط