أمير الكويت يلتقى حاكم دبى لمناقشة أزمة قطع العلاقات مع قطر.. اليوم
أمير الكويت يلتقى حاكم دبى لمناقشة أزمة قطع العلاقات مع قطر.. اليوم

أمير الكويت يلتقى حاكم دبى لمناقشة أزمة قطع العلاقات مع قطر.. اليوم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أمير الكويت يلتقى حاكم دبى لمناقشة أزمة قطع العلاقات مع قطر.. اليوم، أمير الكويت يلتقى حاكم دبى لمناقشة أزمة قطع العلاقات مع قطر.. اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمير الكويت يلتقى حاكم دبى لمناقشة أزمة قطع العلاقات مع قطر.. اليوم.

المنظار يصل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، صباح اليوم الأربعاء، إلى دولة الإمارات فى وفد رسمى، ضمن زيارة خاصة، للقاء محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي ووزير الدفاع، لبحث مستجدات الأوضاع فى الشرق الأوسط، وأزمة قطع العلاقات مع قطر.

وكان عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الثلاثاء، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت جلسة مباحثات فى قصر السلام بجدة أمس، لاستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وبحث مستجدات الأوضاع فى المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمير الكويت يلتقى حاكم دبى لمناقشة أزمة قطع العلاقات مع قطر.. اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع