«السكة الحديد» تنفي حريق أحد الجرارات
«السكة الحديد» تنفي حريق أحد الجرارات

«السكة الحديد» تنفي حريق أحد الجرارات المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «السكة الحديد» تنفي حريق أحد الجرارات، «السكة الحديد» تنفي حريق أحد الجرارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «السكة الحديد» تنفي حريق أحد الجرارات.

المنظار نفت هيئة السكة الحديد ما نشر ببعض المواقع عن السيطرة على حريق جرار أحد القطارات بمحطة مصر، مؤكدا أن هذا الخبر عار تماما من الصحة.

وأوضحت الهيئة في بيانها أنه أثناء دخول القطار رصيف رقم ٤ بمحطة مصر نتيجة احتكاك لقم الفرامل بالعجل أثناء الفرملة للوقوف على الرصيف حدث شرارة وهو أمر طبيعي نتيجة احتكاك فرامل الزهر بالعجل .

وتهيب هيئة السكة الحديد بالصحفيين تحرى الدقة عن كتابة أي أخبار تمس مرفق السكك الحديدية، الذي يخدم طبقة عريضة من جمهور المسافرين من الركاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «السكة الحديد» تنفي حريق أحد الجرارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم