زيادة طرح اللحوم والدواجن المجمدة فى مجمعات الأهرام
زيادة طرح اللحوم والدواجن المجمدة فى مجمعات الأهرام

زيادة طرح اللحوم والدواجن المجمدة فى مجمعات الأهرام المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم زيادة طرح اللحوم والدواجن المجمدة فى مجمعات الأهرام، زيادة طرح اللحوم والدواجن المجمدة فى مجمعات الأهرام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زيادة طرح اللحوم والدواجن المجمدة فى مجمعات الأهرام.

المنظار أعلنت شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، زيادة معدلات طرح اللحوم والدواجن المجمدة، لتلبية احتياجات المواطنين طوال شهر رمضان المبارك.

وقالت الشركة إنه سيتم طرح من 25 إلى 30 طن لحوم ومن 35 إلى 40 طن دواجن يوميا، بالإضافة إلى طرح اللحوم الطازجة والسلع الغذائية بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

وأكد العميد إيهاب الليثى، رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه يتم حاليا توفير منتجات وسلع شهر رمضان فى جميع الفروع، إضافة إلى توفير منتجات الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة تتراوح من 20 إلى 30%، لافتًا إلى إن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم بتوفير المنتجات أول بأول، كما يتم توفير السلع التموينية المدعمة لأصحاب البطاقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زيادة طرح اللحوم والدواجن المجمدة فى مجمعات الأهرام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ