القنصل الأمريكي بالإسكندرية يؤكد عمق العلاقات الراسخة بين بلاده ومصر
القنصل الأمريكي بالإسكندرية يؤكد عمق العلاقات الراسخة بين بلاده ومصر

القنصل الأمريكي بالإسكندرية يؤكد عمق العلاقات الراسخة بين بلاده ومصر المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم القنصل الأمريكي بالإسكندرية يؤكد عمق العلاقات الراسخة بين بلاده ومصر، القنصل الأمريكي بالإسكندرية يؤكد عمق العلاقات الراسخة بين بلاده ومصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القنصل الأمريكي بالإسكندرية يؤكد عمق العلاقات الراسخة بين بلاده ومصر.

المنظار قال ستيفن فيكن قنصل الولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية أن العلاقات بين القاهرة وواشنطن راسخة منذ سنين.

وأضاف فيكن، في تصريح له يوم الثلاثاء ، أن وجود إستراتيجية موحدة لمكافحة الإرهاب أمر مهم وحيوى للانتصار على تلك الظاهرة العالمية، مؤكداً أن قمة الرياض الأخيرة تمثل بداية حقيقية لمواجهة تلك الهجمة التي تؤرق العالم.

وقال فيكن إن قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية بالإسكندرية تدعم ريادة الأعمال والعلوم والتكنولوجيا بالمحافظة.
وأضاف “نحن فخورون بالعمل الذي يمكننا من الشراكة المحلية في الإسكندرية كجزء من بعثة الولايات المتحدة الأمريكية في مصر”.

وأكد أن القنصلية تركز علي سبل التعاون في مصر على جعل الشباب مستعد للمشاركة في اقتصاد قائم على التكنولوجيا الحديثة من خلال دعم البرامج مثل برنامج “ليجندوس” مع أهم الشركات وبرنامج مهارات من أجل النجاح مع أمديست.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القنصل الأمريكي بالإسكندرية يؤكد عمق العلاقات الراسخة بين بلاده ومصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر