فنانون ورموز دينية يشاركون بنك الطعام المصري حملته الجديدة «الجوع واحد»
فنانون ورموز دينية يشاركون بنك الطعام المصري حملته الجديدة «الجوع واحد»

فنانون ورموز دينية يشاركون بنك الطعام المصري حملته الجديدة «الجوع واحد» المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فنانون ورموز دينية يشاركون بنك الطعام المصري حملته الجديدة «الجوع واحد»، فنانون ورموز دينية يشاركون بنك الطعام المصري حملته الجديدة «الجوع واحد» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فنانون ورموز دينية يشاركون بنك الطعام المصري حملته الجديدة «الجوع واحد».

المنظار بمشاركة عدد من الفنانيين والرياضيين وبعض الرموز الدينية والشخصيات العامة، أعلن بنك الطعام المصري عن انطلاق حملته الجديدة والتى تهدف إلى القضاء على مشكلة الجوع من خلال حملة "الجوع واحد والحل واحد".

وتهدف الحملة إلى التأكيد على مشاركة جميع أطياف الشعب المصري في محاربة الفقر، والتصدي لمشكلة حقيقية يعاني منها 5.5% من سكان مصر وهي عدم توفر الغذاء طبقا للإحصائيات الرسمية لمن هم تحت خط الفقر المدقع.

وتأتي الحملة من خلال التفاعل الإيجابي بين جميع المواطنيين في نشر الفيديوهات التى تٌحث على محاربة الجوع سواء من خلال حساباتهم الشخصية بشبكات التواصل الاجتماعي والواتس اب والرسائل النصية القصيرة SMS من خلال الرابط التالي:

وتعتمد فكرة الحملة الجديدة والتى تختلف عن حملات الاعوام الماضية على نشر الفيديوهات التى تحث جموع الشعب على التصدى لمشكة نقص الاحتياج الضروري للغذاء والتى يعاني منها بعض فئات الشعب المصري من نقل الفكرة لتحقيق هدف البنك .وتهدف الحملة ايضا إلى أن يصبح كل فرد من أفراد المجتمع جزء أساسي في دعم هذه الحملة التى لاتقتصر على شهر رمضان فقط ولكن تستمر طوال العام ليكون جزء من حل المشكلة ، والتى يعتمد فيها بنك الطعام المصرى على قاعدة بيانات دقيقة ومدروسة للآسر المستحقة وهي نتاج عمل ١٢ عام من الأبحاث في القرى في كل محافظات مصر لمن هم تحت خط الفقر ، من خلال تداول هذه الڤيديوهات شهرياً و التفاعل معها لحل المشكلة ، لتصبح حملة هذا العام الاوسع انتشاراً و الأقل تكلفةً.

وقد شارك في هذه الحملة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانيين والرياضيين والرموز الدينية المشهورة ومن بينهم: الفنانة منى زكي، الفنانة رجاء الجداوي، الفنان لطفي لبيب، الفنان محمد لطفي، الفنان احمد فهمي، الفنانة بشرى، الكابتن زكريا ناصف، الكابتن احمد حسن ، الكابتن احمد حسام (ميدو) ، الكابتن حازم امام، الكابتن هاني رمزي، الكابتن على مظهر ، وبطلة الاسكواش العالمية أمنية عبد القوي، الكابتن كريم عبد الجواد بطل الاسكواش العالمي، الشيخ أسامة الازهري، الشيخ رمضان عبد المعز، المنشد الديني محمد ياسين التهامي، المنشد مصطفى عاطف ، المطران منير حنا وبمشاركة نزيه سلام وعمر سيف سلام وماجد خالد الشهدي و المخرجة منال الجندي والأطفال مارينا و فؤاد من طلبة المدرسة الأسقفية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فنانون ورموز دينية يشاركون بنك الطعام المصري حملته الجديدة «الجوع واحد»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق