حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل شاب في السلام 4 أيام
حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل شاب في السلام 4 أيام

حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل شاب في السلام 4 أيام المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل شاب في السلام 4 أيام، حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل شاب في السلام 4 أيام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل شاب في السلام 4 أيام.

المنظار أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس ضابط الشرطة، بقسم شرطة السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل شاب بسلاحه الميري، وإصابة آخر.

النيابة قررت كذلك، إخلاء سبيل ضابط آخر، و3 من أمناء الشرطة، بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه لكل واحد منهم.

وقرت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إسلام الجوهري،  إخلاء سبيل المتهم الذي اتهمته القوة الأمنية بحيازة المخدرات ويدعى "محمود" بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، وإخلاء سبيل محام يدعى "معتز" بكفالة مالية قدرها 2000 جنيه من تهمة التعدي على قوة أمنية.

وكشفت المعاينة الأولية لنيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، أن المجنى عليه الأول ويدعى "سيف" تلقى رصاصة بالصدر أودت بحياته، بينما تلقى الثانى ويدعى "نادر" رصاصة بالأنف.

وكان المجنى عليهم لقوا مصرعهم خلال مواجهة بين قوة أمنية من قسم السلام، وأهالى النهضة خلال القبض على ميكانيكى يدعى "محمود"، بزعم أنه بحيازته مخدرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حبس ضابط الشرطة المتهم بقتل شاب في السلام 4 أيام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون