نقيب الزبالين يطالب بزيادة رسوم النظافة.. ويؤكد: الأكشاك تؤثر على رزقنا
نقيب الزبالين يطالب بزيادة رسوم النظافة.. ويؤكد: الأكشاك تؤثر على رزقنا

نقيب الزبالين يطالب بزيادة رسوم النظافة.. ويؤكد: الأكشاك تؤثر على رزقنا المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نقيب الزبالين يطالب بزيادة رسوم النظافة.. ويؤكد: الأكشاك تؤثر على رزقنا، نقيب الزبالين يطالب بزيادة رسوم النظافة.. ويؤكد: الأكشاك تؤثر على رزقنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب الزبالين يطالب بزيادة رسوم النظافة.. ويؤكد: الأكشاك تؤثر على رزقنا.

المنظار طالب شحاتة المقدس، نقيب الزبالين، بزيادة رسوم النظافة بما يتماشى مع سياسة ارتفاع الأسعار، حيث أن تكلفة خدمة الوحدة السكنية فى مصر لا تقل عن 40 - 50 جنيها، لكن يتم تحصيل 5 جنيهات من المواطنين فى المناطق الشعبية، و10 جنيهات فى المناطق الراقية.

 

وأضاف المقدس، فى تصريحات خاصة لـ"المنظار" قائلاً: "نحن معترضين على الأكشاك التى تقوم بشراء القمامة لأنها تؤثر على رزق العاملين فى الجمع، لأننا نغطى تكلفة النظافة من المواد الصلبة التى يتم استخراجها، كما أن الحكومة تقوم بتهميشنا ولا تمنحنا فرص مثل الشركات الأجنبية".

 

وكانت وزارة البيئة، دشنت مساء أمس، المبادرة الوطنية للحد من استهلاك الأكياس البلاستيكية فى مصر، بمشاركة مركز البيئة والتنمية للإقليم العربى وأوروبا "سيدارى"، وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة تحت مظلة مشروع سويتش ميد الذى ينفذ بتمويل من الاتحاد الأوروبى فى إطار التوجه العالمى لتخفيض استهلاك الأكياس البلاستيكية لما تمثله من خطر على الصحة العامة والبيئة والاقتصاد، حيث كشفت التقارير أن المصريين يستهلكون 12 مليار كيس بلاستيك سنوياً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نقيب الزبالين يطالب بزيادة رسوم النظافة.. ويؤكد: الأكشاك تؤثر على رزقنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع