دعوى تطالب بوقف «قتل الكلاب الضالة»
دعوى تطالب بوقف «قتل الكلاب الضالة»

دعوى تطالب بوقف «قتل الكلاب الضالة» المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم دعوى تطالب بوقف «قتل الكلاب الضالة»، دعوى تطالب بوقف «قتل الكلاب الضالة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دعوى تطالب بوقف «قتل الكلاب الضالة».

المنظار أجلت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، رئيس محاكم القضاء الإدارى، دعوى قضائية تطالب بوقف قتل الكلاب الضالة إلى جلسة 31 أغسطس المقبل للاطلاع وتقديم المستندات.

واختصمت الدعوى التى أقامها صلاح على حسن- وزيرى الزراعة، والإدارة المحلية، ورئيس إدارة الخدمات البيطرية بصفاتهم، ودعت لوقف قتل الكلاب الضالة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من ظاهرة انتشارها، دون استخدام الطرق العنيفة كالقتل بالرصاص أو السم.

واعتبرت الدعوى أن أى قرار إدارى صدر عن أى جهة من شأنه قتل الكلاب الضالة هو قرار ضد الإنسانية التى هى أساس كل القوانين والدساتير فى العالم، ولابد على جهة الإدارة ممثلة فى أى من المطعون ضدهم اتباع القواعد الحديثة فى التعامل مع ظاهرة انتشار الكلاب الضالة والحد من تكاثرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دعوى تطالب بوقف «قتل الكلاب الضالة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم