الخطوط الملكية المغربية تلغى رحلاتها عبر الدوحة
الخطوط الملكية المغربية تلغى رحلاتها عبر الدوحة

الخطوط الملكية المغربية تلغى رحلاتها عبر الدوحة المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم الخطوط الملكية المغربية تلغى رحلاتها عبر الدوحة، الخطوط الملكية المغربية تلغى رحلاتها عبر الدوحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الخطوط الملكية المغربية تلغى رحلاتها عبر الدوحة.

المنظار أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية، إلغاء رحلاتها عبر الدوحة إلى دولة الإمارات والسعودية واليمن ومصر، في أعقاب قرار تلك الدول قطع العلاقات مع قطر.

وقالت وكالة المغرب العربى للأنباء، إن شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية ألغت رحلات عبر الدوحة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية واليمن ومصر بعد أن قطعت تلك الدول العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

وأضافت الوكالة إن الرحلات الجوية للخطوط الملكية المغربية عبر الدوحة إلى تلك الدول لا يمكن ضمانها وقال قسم خدمة العملاء بالشركة إن تلك الرحلات لم تعد متاحة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الخطوط الملكية المغربية تلغى رحلاتها عبر الدوحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط