القبض على تاجر مخدرات بالعمرانية
القبض على تاجر مخدرات بالعمرانية

القبض على تاجر مخدرات بالعمرانية المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم القبض على تاجر مخدرات بالعمرانية، القبض على تاجر مخدرات بالعمرانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على تاجر مخدرات بالعمرانية.

المنظار نجحت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الجيزة، في القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازته طربتين من مخدر الحشيش بالعمرانية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وردت معلومات للعميد ماجد عادل مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد اتجار "محمد. ا" عاطل بالمواد المخدرة.

وعلى الفور، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن الرائد هيثم سكر وأمينى الشرطة ربيع عبد الله وشريف زغلول من ضبطه بمنطقة العمرانية، وبحوزته طربتان من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبض على تاجر مخدرات بالعمرانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون