"قرية القرشية " بالغربية تتشح بالسواد
"قرية القرشية " بالغربية تتشح بالسواد

"قرية القرشية " بالغربية تتشح بالسواد المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم "قرية القرشية " بالغربية تتشح بالسواد، "قرية القرشية " بالغربية تتشح بالسواد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، "قرية القرشية " بالغربية تتشح بالسواد.

المنظار اتشحت قرية القرشية التابعة لمركز السنطة، فى محافظة الغربية، بالسواد حزنًا على استشهاد نجلها أمين الشرطة السعيد حمدى السعيد، من قوات أمن العريش، والذى استشهد مساء اليوم الثلاثاء، على يد مجموعة من الإرهابيين.

ومن المقرر أن تقام جنازة عسكرية للشهيد بمسقط رأسه، بقرية القرشية، وذلك بحضور محافظ الغربية ومدير الأمن والمستشار العسكرى للمحافظة.

يذكر أن الشهيد يعمل بقوات أمن العريش، واستشهد هو وزميله سعيد عبد اللطيف إبراهيم من محافظة القليوبية، وذلك حال عودتهما من خدمتهما بمنطقة المساعيد، حيث خرج عليهما مجموعة من الإرهابيين وأطلقوا عليهما وابلاً من النيران، ما أسفر عن استشهادهما.

وأكد شهود عيان، أن ثلاثة مسلحين أطلقوا النار على شخصين خلال وجودهما في إحدى أسواق حي المساعيد بالعريش، ما أدى إلى استشهادهما وتم نقلهما إلى مستشفى العريش العام، وتبين أنهما أمينا شرطة تابعان لقسم ثالث العريش وتم نقلهما إلى المستشفى العسكري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، "قرية القرشية " بالغربية تتشح بالسواد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون