السيسي يبحث هاتفيًا مع بوتين تطورات الأوضاع في المنطقة
السيسي يبحث هاتفيًا مع بوتين تطورات الأوضاع في المنطقة

السيسي يبحث هاتفيًا مع بوتين تطورات الأوضاع في المنطقة المنظار نقلا عن المصريون ننشر لكم السيسي يبحث هاتفيًا مع بوتين تطورات الأوضاع في المنطقة، السيسي يبحث هاتفيًا مع بوتين تطورات الأوضاع في المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يبحث هاتفيًا مع بوتين تطورات الأوضاع في المنطقة.

المنظار بحث الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين، "آخر التطورات على صعيد الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط".

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه السيسي من بوتين، مساء الثلاثاء، وفق بيان للرئاسة المصرية.

وبحسب البيان، فإن الطرفين بحثا أيضا "سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، واتفقا على أهمية استمرار التنسيق والتشاور فيما بينهما حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بما يساهم في تحقيق مصالح البلدين".

ويأتي الاتصال بعد يوم من إعلان مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، بينما لم تتخذ الدولتان الخليجيتان الأخريان، الكويت وسلطنة عمان، الخطوة نفسها.

فيما اعتبرت الدوحة أن الهدف من تلك الإجراءات "فرض الوصاية على الدولة وهذا بحد ذاته انتهاك لسيادتها وهو أمر مرفوض قطعيا".

وكان آخر اتصال هاتفي بين السيسي وبوتين في 29 ديسمبر الماضي، قدم خلاله الأول التعازي في ضحايا تحطم طائرة عسكرية روسية في سوريا كانت تقل 92 شخصًا، وبحثا تطورات الأزمة السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السيسي يبحث هاتفيًا مع بوتين تطورات الأوضاع في المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون