مواطن ينتقد نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم
مواطن ينتقد نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم

مواطن ينتقد نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مواطن ينتقد نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم، مواطن ينتقد نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مواطن ينتقد نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم.

المنظار اشتكى مواطن بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، من نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزي، خاصة بقسم الطوارئ والاستقبال، مما يجعل المواطنين يذهبون بحالات مرضية، وينتظرون بالساعات دون جدوى، ثم يضطرون للذهاب لطبيب آخر.

 

يقول مصطفى محمود، أحد الأهالى، إنه ذهب للمستشفي وكانت معه والدته العجوز، وهي فى حالة مرضية خطرة، حيث كانت تحتاج أكسجين، ولم يجد أحد بقسم الاستقبال والطوارئ، وبحث عن أى طبيب أو مسعف يقوم بإسعافها لكنه لم يجد، كما لم يجد مدير المستشفى، وطالب وزير الصحة بالنظر بعين الاعتبار، وأن يتم التشديد على تواجد الأطباء بقسم الطوارئ على مدار 24 ساعة. 

 

جدير بالذكر، أن حملة من هيئة الرقابة الادارية بالفيوم، كانت زارت مستشفي إطسا المركزي مؤخرا، وكشفت مخالفات جسيمة بالمستشفى، من بينها تغيب عدد كبرة من الأطباء والفنيين، وتزاحم المرضى أمام الأقسام المختلفة، وعدم وجود أطباء بالعناية المركزة، وتعطل الأجهزة وسوء حالة النظافة.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مواطن ينتقد نقص الأطباء بمستشفى إطسا المركزى بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع