طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تأجير أراضى شركة مصر العامرية للغزل والنسيج
طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تأجير أراضى شركة مصر العامرية للغزل والنسيج

طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تأجير أراضى شركة مصر العامرية للغزل والنسيج المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تأجير أراضى شركة مصر العامرية للغزل والنسيج، طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تأجير أراضى شركة مصر العامرية للغزل والنسيج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تأجير أراضى شركة مصر العامرية للغزل والنسيج.

المنظار تقدم محمد فؤاد عضو مجلس النواب بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال موجه للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام بسبب الوضع، الذى وصفه، بغير اللائق، الذى يضرب بالأراضى الداخلية الخاصة بشركة مصر العامرية للغزل والنسيج الواقعة بمحافظة الإسكندرية.

وصرح "فؤاد" فى بيان صحفى له اليوم، أن إدارة الشركة قامت بتأجير الحدائق الداخلية والفراغات لرعي "الأغنام والأبقار"، ويعود السبب في هذا الإجراء الغريب أن الشركة تعاني منذ ما يقرب من 8 سنوات من مشكلة الحشائش والبوص المنتشر بأراضي الشركة وهو الأمر الذي يؤدي لإنتشار الحرائق بشكل متكرر ومستمر .

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مصانع الشركة وأبنيتها مقامة علي مساحة 15 % فقط من إجمالى أراضى الشركة التي تبلغ مساحتها 540، أي أن هناك ما يقرب من 85%من الأراضى قد تم تأجيرها بسبب تلك المشكلة.

وأستنكر ، قيام الشركة بهذا الإجراء وتأجير الأرض لرعاه الأغنام والأبقار للتخلص من البوص والحشائش بدلا من البحث عن الوسائل البيئية والتكنولوجية سليمة ومتحضرة للقضاء علي تلك المشكلة مثل (الرش، الحش اليدوي أو الإلكترونى).

وطالب "فؤاد" بسرعة البحث في الأمر من أجل الوقوف علي أبعاد وملابسات هذا الإجراء الذي يعيدنا الي عصور البادية، حيث أن هذه التصرفات الغير مفهومة تصدر صورة غير متحضرة وغير لائقة عن قطاع الأعمال والصناعة المصري أمام دول العالم، على أن يحال طلب الإحاطة إلى لجنة الصناعة بالمجلس.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طلب إحاطة لرئيس الوزراء حول تأجير أراضى شركة مصر العامرية للغزل والنسيج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع