إطلاق مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات بحضور نيلى كريم
إطلاق مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات بحضور نيلى كريم

إطلاق مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات بحضور نيلى كريم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إطلاق مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات بحضور نيلى كريم، إطلاق مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات بحضور نيلى كريم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات بحضور نيلى كريم.

المنظار أطلق عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزيرة التضامن الاجتماعى، منذ قليل مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات، فى إطار التوسع فى الحملات التوعوية لحماية الشباب من تعاطى المخدرات، وذلك تحت رعاية غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وبحضور ثرية إسماعيل المدير التنفيذى لمؤسسة مينتور العربية والفنانة نيلى كريم والإعلامى يوسف الحسينى والروائى عصام يوسف.

ويأتى إطلاق المسابقة فى إطار بروتوكول التعاون بين صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى ومؤسسة مينتور العربية التى يرأسها الأمير تركى بن طلال بن عبد العزيز آل سعود بهدف تنفيذ حملات ودورات توعية "أنشطة ثقافية، رياضية، فنية" على مستوى المؤسسات التربوية "روضات، مدارس، جامعات، معاهد" والجمعيات الأهلية والبلديات وغيرها من الجهات العاملة فى المجال وتقييم وتوثيق التجارب الناجحة وتعميمها على الدول العربية وكذلك المشاركة فى إجراء الأبحاث العلمية المتخصصة وتبادل المعلومات فى مجال التوعية والوقاية من المخدرات، إضافة إلى إعداد وتنظيم ندوات وورش عمل ومؤتمرات حول الوقاية من المخدرات.

وقع بروتوكول التعاون عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وثرية إسماعيل المدير التنفيذى لمؤسسة مينتور العربية.

وتعد مسابقة الأفلام التوعوية مبادرة من مؤسسة مينتور العربية لتشجيع طلاب العلوم السينمائية والفنون السمعية والبصرية فى الجامعات على تطوير أفلام سينمائية قصيرة حول أهمية العمل الاجتماعى والتنموى لوقاية الأطفال والشباب من السلوكيات الخطرة والمخدرات وذلك من خلال بناء قدرات ومهارات الشباب وتعزيز مشاركتهم فى مجالات الوقاية والعمل الاجتماعى والتنموى، وسيتم توزيع الجوائز على المراكز الخمسة الفائزة مقدمة من مؤسسة مينتور العربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إطلاق مسابقة الأفلام التوعوية لوقاية الشباب من المخدرات بحضور نيلى كريم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع