وزير التنمية المحلية من الأسمرات: سنقدم الثقافة بجانب الأبنية الجميلة
وزير التنمية المحلية من الأسمرات: سنقدم الثقافة بجانب الأبنية الجميلة

وزير التنمية المحلية من الأسمرات: سنقدم الثقافة بجانب الأبنية الجميلة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير التنمية المحلية من الأسمرات: سنقدم الثقافة بجانب الأبنية الجميلة، وزير التنمية المحلية من الأسمرات: سنقدم الثقافة بجانب الأبنية الجميلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التنمية المحلية من الأسمرات: سنقدم الثقافة بجانب الأبنية الجميلة.

المنظار وصل منذ قليل، الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إلى حى الأسمرات، لافتتاح فعاليات ليالى الأسمرات الرمضانية بمحافظة القاهرة بحضور الدكتور محمد مجاهد المستشار الثقافى للوزير والشاعر جمال بخيت وعدد من قيادات المحافظات والوزارة، وعدد من كنيسة المقطم.

واستقبل أهالى الأسمرات الدكتور هشام الشريف، بالهتافات والمصافحة، كما استقبلته فرق الفنون الشعبية بالمزمار والطبول والأغانى الوطنية.

وعبر الدكتور وزير التنمية المحلية، عن سعادته الكبيرة بتواجده بين أهالى حى الأسمرات وفخور بذلك، مشيرا إلى أن التنمية ليست بالبناء الجميل فقط وإنما بالثقافة والفنون، وشارك الوزير الافتتاح عدد من قيادات محافظة القاهرة والشاعر جمال بخيت، وأهالى حى الأسمرات، وفرق الفنون الشعبية.

وقدم وزير التنمية المحلية التحية للرئيس السيسى والمهندس عاطف عبد الحميد وكل من شارك فى بناء الأسمرات، مشيرا إلى أن الوزارة تهدف إلى التنمية الثقافية مع المحلية وستقدم بجانب البناء الجميل الثقافة والفنون والشعر لتنمية الإنسان والارتقاء بالمواطن المصرى، لافتا أن ذلك سيصل إلى كل قرى مصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزير التنمية المحلية من الأسمرات: سنقدم الثقافة بجانب الأبنية الجميلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع