وزيرة الهجرة لـ"خيرى رمضان": الخط الساخن لتلقى شكاوى المصريين فى قطر 19787
وزيرة الهجرة لـ"خيرى رمضان": الخط الساخن لتلقى شكاوى المصريين فى قطر 19787

وزيرة الهجرة لـ"خيرى رمضان": الخط الساخن لتلقى شكاوى المصريين فى قطر 19787 المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة الهجرة لـ"خيرى رمضان": الخط الساخن لتلقى شكاوى المصريين فى قطر 19787، وزيرة الهجرة لـ"خيرى رمضان": الخط الساخن لتلقى شكاوى المصريين فى قطر 19787 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة الهجرة لـ"خيرى رمضان": الخط الساخن لتلقى شكاوى المصريين فى قطر 19787.

المنظار قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إن الخطوط الأردنية والكويتية واللبنانية جاهزة لنقل المصريين من الدوحة للقاهرة، مشيرة إلى أن الوزارة خصصت خط ساخن برقم 19787 للتواصل مع المصريين بقطر للرد على استفساراتهم واقتراحاتهم فيما يتعلق بأوضاعهم.

 

وأضافت وزيرة الهجرة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، على فضائية "النهار 2+"، مع الإعلامى خيرى رمضان، أنه بعد صدور قرار قطع العلاقات مع قطر، كانت فى تواصل مع رموز الجالية المصرية ورؤساء الروابط المصرية بقطر للطمأنينة على الجالية المصرية من أى تعرض لهم أو محاولات بالتلويح بإصدار قرار ضدهم.

 

وذكرت مكرم، أنه لم تصدر أى قرارت أو اتجاهات ضد الجالية المصرية بقطر والأمور مستقرة، لافتة إلى أن الجالية المصرية حوالى 300 ألف مصرى بقطر، ومندمجين بالمجتمع القطرى.

 

وأوضحت وزيرة الهجرة، أن الخوف الوحيد لدى أعضاء الجالية المصرية بقطر، ما يتعلق بوجود البعثة الدبلوماسية، مشيرة إلى أن البعثة الدبلوماسية تتحول إلى مكتب رعاية مصالح تقدم الخدمات القنصلية  للمواطنين المصريين بقطر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزيرة الهجرة لـ"خيرى رمضان": الخط الساخن لتلقى شكاوى المصريين فى قطر 19787، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع