الوادي الجديد: 33.5 مليون جنيه للبدء في رصف الطرق بـ«الداخلة»
الوادي الجديد: 33.5 مليون جنيه للبدء في رصف الطرق بـ«الداخلة»

الوادي الجديد: 33.5 مليون جنيه للبدء في رصف الطرق بـ«الداخلة» المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الوادي الجديد: 33.5 مليون جنيه للبدء في رصف الطرق بـ«الداخلة»، الوادي الجديد: 33.5 مليون جنيه للبدء في رصف الطرق بـ«الداخلة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوادي الجديد: 33.5 مليون جنيه للبدء في رصف الطرق بـ«الداخلة».

المنظار قال رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد، سيد محمود، الثلاثاء، إنه تم البدء في أعمال رصف المدخل الغربي للمدينة بدءًا من ميدان القسم حتى قرية الدهوس، بتكلفة تتجاوز 22.3 مليون جنيه، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والنقل والكباري.

وأشار رئيس مركز الداخلة إلى أنه تم كذلك البدء في رصف مدخل مدينة موط بدءًا من قرية الشيخ وإلى ميدان مستشفى الداخلة بتكلفة بلغت حوالي 11.2 مليون جنيه، والتي تتم بتنفيذ الجهاز المركزي للتعمير، مؤكدا أن أعمال الرصف تشمل تطوير وتوسعة لهذه الطرق المستهدفة، بالإضافة إلى تخصيص ساحات انتظار للسيارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوادي الجديد: 33.5 مليون جنيه للبدء في رصف الطرق بـ«الداخلة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم