الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة
الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة

الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة، الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة.

المنظار يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، الأربعاء 7 يوليو، طقس حار على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية يصاحبها سقوط الأمطار على أقصى الغرب.

والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب البلاد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

تُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 41 درجة، والصغرى 28 والإسكندرية 36 والصغرى 23 ومطروح 33 والصغرى 21 درجة.

بالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج به من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية تكون شمالية شرقية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأرصاد: طقس الأربعاء شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم