قيادات القطاع السياحي تطالب الرئيس السيسي بإقالة يحيى راشد
قيادات القطاع السياحي تطالب الرئيس السيسي بإقالة يحيى راشد

قيادات القطاع السياحي تطالب الرئيس السيسي بإقالة يحيى راشد المنظار نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم قيادات القطاع السياحي تطالب الرئيس السيسي بإقالة يحيى راشد، قيادات القطاع السياحي تطالب الرئيس السيسي بإقالة يحيى راشد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قيادات القطاع السياحي تطالب الرئيس السيسي بإقالة يحيى راشد.

المنظار أكد قيادات العمل السياحي من الغرف السياحية وجمعيات المستثمرين، أن مركب السياحة المصرية تغرق ولا أمل في إنقاذها مع استمرار يحيى راشد وزير للسياحة، بعد فشل جميع المحاولات للقيام بأية قرارات أو إجراءات تساهم في تحسين الوضع السياحي أو التخلي عن القيام بتصرفات تصيب السياحة بأضرار بالغة ومعها الاقتصاد القومي. 
وقال ناصر تركي عضو اتحاد الغرف السياحية: "أننا لسنا بصدد مشكلة شخصية مع الوزير ولكننا نرفض جميع قراراته التي لحقت خسائر للسياحة المصرية والعاملين بها منذ توليه المسئولية دون وجود أمل في قيامه بأي إجراء يساهم في تحسين الأحوال".
وأصدر قيادات الغرف السياحية في بيان إلى رئيس الجهورية عبد الفتاح السيسى يضمن استغاثة لإنقاذ القطاع السياحي و 2 مليون من العامين به من خلال إسناد مسئولية السياحة لشخص يستطيع وضعها على الطريق الصحيح لتحقق النهوض بالاقتصاد القومي حيث أنه المجال الوحيد  القادر على تحقيق النهوض بالاقتصاد القومي.
وأكد قيادات الغرف السياحية أن المشاكل التي يمر بها القطاع السياحي وانعكست سلبا على الحياة الاقتصادية بصفة عامة سببها وزير السياحة وعدم استعادة للتناقش أو لاستماع للخبراء أصحاب القضايا ولذلك فإن إقالته الحل لإسراع إنقاذ السياحة المصرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قيادات القطاع السياحي تطالب الرئيس السيسي بإقالة يحيى راشد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم