حقيقة مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "الحرباية"
حقيقة مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "الحرباية"

حقيقة مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "الحرباية" المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم حقيقة مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "الحرباية"، حقيقة مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "الحرباية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "الحرباية".

المنظار نفت الفنانة هيفاء وهبي، احتواء مسلسل “الحرباية”، المُذاع عبر شبكة تلفزيون “النهار”، على أية مشاهد اغتصاب كما هو متداول، لافتة إلى أن المعالجة التي استلمتها من المخرجة مريم أحمدي، لا تحوي ذلك المشهد.
قالت “وهبي”، إن المشاهد المصورة في المسلسل كانت طبيعية، وفي أماكن خارجية، مثل المنيل وكورنيش النيل وبولاق أبو العلا، بالإضافة إلى السفر لمحافظات أخرى غير القاهرة، كالإسكندرية والمنيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حقيقة مشهد اغتصاب هيفاء وهبي في "الحرباية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط