شاهد.. ماذا قال الغيطي عن مكالمته المسربة مع عصام العريان؟
شاهد.. ماذا قال الغيطي عن مكالمته المسربة مع عصام العريان؟

شاهد.. ماذا قال الغيطي عن مكالمته المسربة مع عصام العريان؟ المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم شاهد.. ماذا قال الغيطي عن مكالمته المسربة مع عصام العريان؟، شاهد.. ماذا قال الغيطي عن مكالمته المسربة مع عصام العريان؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ماذا قال الغيطي عن مكالمته المسربة مع عصام العريان؟.

المنظار قدمت الإعلامية بسمة وهبة، مواجهة قوية مع الإعلامي محمد الغيطي، حيث أعلنت مكالمة هاتفية مسربة جمعت بينه وبين الإخواني عصام العريان.
وقال “الغيطي” في حواره مع برنامج “شيخ الحارة” المذاع على فضائية “القاهرة والناس” مساء اليوم الأحد، حديثه للمذيعة، قائلًا: “إنتي عايزة إيه دلوقتي؟.. اسألي سؤالك”.
وأردف الإعلامي، أن هذه المكالمة مفبركة وتم عمل منتاج لها، موضحًا أن هذه المكالمة تم تجميع أجزاءها من خلال 4 مكالمات.
ولفت الغيطي إلى أن هذه المكالمة المسربة لا تدينه، لأنها كانت قبل تولي الإخوان الحكم، مضيفًا: “أنا أكتر إعلامي هاجم الإخوان بشراسة وقت توليهم الحكم”.
وأكد الإعلامي، أن الإخوانى عصام العريان كان صديقًا لخاله، وكان يأتى إلى منزله عندما كان صغيرًا، مضيفًا: “كل عيلة فيها إخواني .. وأنا كان ليا خال إخواني وخال شيوعي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. ماذا قال الغيطي عن مكالمته المسربة مع عصام العريان؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط