هيئة قضايا الدولة تعتمد قرار تعين دفعة 2012 وترسل الأسماء للرئاسة
هيئة قضايا الدولة تعتمد قرار تعين دفعة 2012 وترسل الأسماء للرئاسة

هيئة قضايا الدولة تعتمد قرار تعين دفعة 2012 وترسل الأسماء للرئاسة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم هيئة قضايا الدولة تعتمد قرار تعين دفعة 2012 وترسل الأسماء للرئاسة، هيئة قضايا الدولة تعتمد قرار تعين دفعة 2012 وترسل الأسماء للرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة قضايا الدولة تعتمد قرار تعين دفعة 2012 وترسل الأسماء للرئاسة.

المنظار اعتمد المستشار على سكر، رئيس هيئة قضايا الدولة، قرار الدفعه من المجلس الاعلى للهيئة، وتم إرسال أسماء المقبولين من دفعة 2012 إلى مؤسسة الرئاسة لاعتمادها من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

كما تم إرسال جميع الأسماء الذين شملهم القرار إلى وزارة العدل، وذلك تمهيدا لإرساله إلى مؤسسة الرئاسة لاعتماده من الرئيس عبد الفتاح السيسى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هيئة قضايا الدولة تعتمد قرار تعين دفعة 2012 وترسل الأسماء للرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع