حقيقة إنذار البابا تواضروس للأنبا أغاثون
حقيقة إنذار البابا تواضروس للأنبا أغاثون

حقيقة إنذار البابا تواضروس للأنبا أغاثون المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم حقيقة إنذار البابا تواضروس للأنبا أغاثون، حقيقة إنذار البابا تواضروس للأنبا أغاثون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حقيقة إنذار البابا تواضروس للأنبا أغاثون.

المنظار نفى الأنبا أغاثون، أسقف مغاغة والعدوة، ما نُشر عن أن البابا تواضروس الثانى، وجه له إنذارًا شديد اللهجة بسبب بياناته المتكررة، التى انتقدت بعض تصرفات البابا مثل رسامته أسقفا على إيبراشية الأنبا مايكل بأمريكا واتفاقية المعمودية مع الكاثوليك.

وأكدت مطرانية مغاغة والعدوة للأقباط الأرثوذوكس، محبة وتقدير واحترام الأنبا أغاثون أسقف المطرانية، للبابا تواضروس الثانى، بطريرك الكرازة المرقسية، نافية ما نشرته صفحة "أرثوذوكس حقيقون" على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وأشارت المطرانية، فى بيان لها، إلى أن كل ما نشر بهذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، ووجهت رسالة إلى القائمين على صفحة "أرثوذوكس حقيقيون" تقول: "بدلًا من أن تعزونا فى شهدائنا تقومون بطعننا من الخلف".

وكانت صفحة "أرثوذوكس حقيقيون" نشرت أن البابا تواضروس فى كلمته هدد الأساقفة ومن ينتقدونه بأنه لن يتسامح مع المتطاولين عليه، موجهًا كلامه للأنبا أغاثون، قائلًا له: مش هسمحلك تتكلم أو تنتقد فى الميديا والسوشيال ميديا وده إنذار ولن أتساهل وسيكون فيه حساب وسأستعمل السحق والحق، ولن يمر الموضوع مرور الكرام ولنا جلسة بعد تذكار أربعين الشهداء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حقيقة إنذار البابا تواضروس للأنبا أغاثون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ