الاثنين.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان
الاثنين.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

الاثنين.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم الاثنين.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، الاثنين.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الاثنين.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان.

المنظار أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إقامة احتفالية بنصر العاشر من رمضان، يوم الاثنين المقبل، بقاعة المؤتمرات الكبري بمقر جامعة سوهاج في مدينة ناصر.

يأتي ذلك بحضور الدكتور صفا السيد، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، واللواء مصطفى مقبل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج والعقيد محمود منيسي المستشار العسكرى للمحافظة .
واضاف المحافظ أنه "في ذكري نصر العاشر من رمضان سلام على صناع النصر وهم كُثر والبداية من الجنود والقادة وصاحب قرار الحرب الرئيس أنور السادات".
وأكد عبدالمنعم أن شهر الصوم كان سلاح الإرادة والإيمان ومحفزا لجند النصر لأجل العبور في مشهد خَلده التاريخ ولن يُنسي علي مر الزمان.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الاثنين.. جامعة سوهاج تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد