لأول مرة| وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة على مصر للطيران
لأول مرة| وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة على مصر للطيران

لأول مرة| وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة على مصر للطيران المنظار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم لأول مرة| وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة على مصر للطيران، لأول مرة| وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة على مصر للطيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة| وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة على مصر للطيران.

المنظار تقدم شركة مصر للطيران خدمة جديدة على رحلاتها، لأصحاب الاحتياجات الخاصة.

صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، اليوم السبت، بأن الشركة دشنت خدمة جديدة لأصحاب الاحتياجات الخاصة، من المكفوفين والصم وضعاف السمع، المسافرين على طائرات مصر للطيران.

وأوضح عزت، أنه يتم تقديم وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة باللغتين العربية والإنجليزية، عبارة عن كتيب دورى بلغة "برايل" يتضمن معلومات وموضوعات يتم تحديثها للراكب الكفيف، وهى نفس المواد الترفيهية والموضوعات التى يقرأها الراكب العادى على رحلات مصر للطيران.

وأشار رئيس مصر للطيران، أنه يتم تقديم أفلام ترفيهية تعرض بطريقة الوصف السمعى للمكفوفين Audio description، وأفلام تتضمن التسميات التوضيحية للصم وضعاف السمع Closed Caption.

فى السياق ذاته، أوضح مصدر مسؤول بالشركة، أنه اعتباراً من يوليو المقبل، سيتم عرض فيلم تعليمات السلامة الجوية على الطائرات من خلال وضع شريط مقروء للصم وضعاف السمع، مضيفا أنه بمجرد تعرف أفراد الركب الطائر على أى من أصحاب الاحتياجات الخاصة عند صعودهم الطائرة، وسيتم مساعدتهم فى الحصول على هذه الخدمات الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لأول مرة| وسائل ترفيه لأصحاب الاحتياجات الخاصة على مصر للطيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ