موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة اليوم
موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة اليوم

موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة اليوم المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة اليوم، موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة اليوم.

المنظار أعلنت موانىء بورسعيد التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المينائين الغربي والشرقي استقبلا اليوم 25 سفينة.

استقبل ميناء شرق بورسعيد 17 سفينة حاويات، 5 سفن حاويات دخلت الميناء و4 سفن حاويات خرجت بعد انتهائها من أعمال الشحن والتفريغ ومتواجد على الأرصفة 5 سفن حاويات، ومن المنتظر دخول 3 سفن.

كما شهد ميناء الغرب دخول سفينة حاويات ومغادرة سفينتين، ومتواجد على الأرصفة 3 سفن حاويات ومنتظر دخول سفينتين، وقام مدراء الموانىء بتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لدخول وخروج السفن من وإلى الميناء .

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موانىء بورسعيد تستقبل 25 سفينة اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم