العثور على فتاة القليوبية المختفية بمدينة العاشر من رمضان
العثور على فتاة القليوبية المختفية بمدينة العاشر من رمضان

العثور على فتاة القليوبية المختفية بمدينة العاشر من رمضان المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم العثور على فتاة القليوبية المختفية بمدينة العاشر من رمضان، العثور على فتاة القليوبية المختفية بمدينة العاشر من رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على فتاة القليوبية المختفية بمدينة العاشر من رمضان.

المنظار تمكنت مباحث القليوبية من العثور علي ايمان محمود حمزة ربة منزل المختفية منذ يوم الخميس الماضي فى مد ينة العاشر من رمضان  بمحافظة الشرقية والتي قطع المئات من أهالي قريتها بكفر الجمال بطوخ اول امس شريط السكة الحديد والطريق الزراعي  مصر  – إسكندرية   الزراعى احتجاجًا على غيابها.

كان اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية ، قد تلقي اخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز طوخ بقطع اهالي قرية كفر الجمال بطوخ شريط السكة الحديد والطريق الزراعي  مصر  – إسكندرية   الزراعى احتجاجا على غياب ايمان محمود حمزة.
 
يذكر ان السيدة المتغيبة ربة منزل متزوجة ولديها 3 اطفال اختفت الخميس الماضي اثناء شرائها مستلزمات رمضان من مدينة طوخ.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العثور على فتاة القليوبية المختفية بمدينة العاشر من رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد