اختيار 1460 متقدمًا لوظائف قيادية في تعليم كفر الشيخ
اختيار 1460 متقدمًا لوظائف قيادية في تعليم كفر الشيخ

اختيار 1460 متقدمًا لوظائف قيادية في تعليم كفر الشيخ المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم اختيار 1460 متقدمًا لوظائف قيادية في تعليم كفر الشيخ، اختيار 1460 متقدمًا لوظائف قيادية في تعليم كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اختيار 1460 متقدمًا لوظائف قيادية في تعليم كفر الشيخ.

المنظار اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، نتيجة لجنة الموارد البشرية، باجتياز 1460 متقدما لشغل وظيفة مدير مدرسة ووكيل مدرسة وموجه وموجه أول وموجه سَـــنَــــــة ووكيل إدارة تعليمية من بين 2200 متقدم لشغل تلك الوظائف.

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ صلاح عثمان ، إنه اعتمد التكلفات الخاصة بالذين تم اختيارهم، وتسلمتها لإدارات التعليمية اليوم الخميس.

وأضاف عثمان ، أن لجنة التظلمات تبدأ من  الأحد المقبل، وستنتهي الخميس المقبل.

وأوضح عثمان، إن عدد من اجتازوا المقابلات الشخصية 1460 لشغل وظيفة مدير مدرسة ووكيل مدرسة وموجه وموجه أول وموجه سَـــنَــــــة ووكيل إدارة تعليمية من بين 2200 متقدم، كما تم التجديد لـ241 مدير وكيل مدرسة، ورفضت اللجنة التجديد لـ51 مدير مدرسة ووكيل مدرسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اختيار 1460 متقدمًا لوظائف قيادية في تعليم كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد