تأجيل بطلان قرار التصالح مع «حسين سالم» لـ15 يونيو
تأجيل بطلان قرار التصالح مع «حسين سالم» لـ15 يونيو

تأجيل بطلان قرار التصالح مع «حسين سالم» لـ15 يونيو المنظار نقلا عن محيط ننشر لكم تأجيل بطلان قرار التصالح مع «حسين سالم» لـ15 يونيو، تأجيل بطلان قرار التصالح مع «حسين سالم» لـ15 يونيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل بطلان قرار التصالح مع «حسين سالم» لـ15 يونيو.

المنظار قررت الدائرة الأولى مفوضين، بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد الدمرداش، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل نظر الدعوى المقامة من علي أيوب وحميدو جميل المحاميان، والتي تطالب ببطلان قرار التصالح الصادر من جهاز الكسب غير المشروع، مع رجل الأعمال حسين سالم، لمخالفته للقانون، لجلسة 15 يونيو.

طالبت الدعوى رقم ٦٦٩٤٤ لسنة ٧٠، بإعادة وضع اسم حسين سالم، على قوائم تجميد الأموال بالخارج، وفي النشرة الحمراء بالشرطة الجنائية الدولية “إنتربول”، ووضعه على قوائم ترقب الوصول.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تأجيل بطلان قرار التصالح مع «حسين سالم» لـ15 يونيو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : محيط