روسيا: الحوار مع واشنطن مفتوح رغم العدوان على سوريا
روسيا: الحوار مع واشنطن مفتوح رغم العدوان على سوريا

روسيا: الحوار مع واشنطن مفتوح رغم العدوان على سوريا المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم روسيا: الحوار مع واشنطن مفتوح رغم العدوان على سوريا، روسيا: الحوار مع واشنطن مفتوح رغم العدوان على سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا: الحوار مع واشنطن مفتوح رغم العدوان على سوريا.

المنظار أكد الكرملين الاثنين انه لا يزال يأمل فى اقامة حوار مع واشنطن على الرغم من "كل الضرر" الذى لحق بالعلاقات بين القوتين العظميين والتى أصابها مزيد من التدهور جراء الضربات الغربية فى سوريا.

وقال المتحدث باسم الكرملين ديمترى بيسكوف للصحافيين "نأمل، بعد أن يحل زملاؤنا الأمريكيون مشكلاتهم الداخلية، أن يبدأ نوع من الحوار، على الرغم من كل الضرر الذى لحق بالعلاقات الثنائية والذى فرضته واشنطن".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، روسيا: الحوار مع واشنطن مفتوح رغم العدوان على سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية