إجازة أعياد الربيع للطلاب في المدارس.. هل غدًا الأحد إجازة؟
إجازة أعياد الربيع للطلاب في المدارس.. هل غدًا الأحد إجازة؟

إجازة أعياد الربيع للطلاب في المدارس.. هل غدًا الأحد إجازة؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم إجازة أعياد الربيع للطلاب في المدارس.. هل غدًا الأحد إجازة؟، إجازة أعياد الربيع للطلاب في المدارس.. هل غدًا الأحد إجازة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إجازة أعياد الربيع للطلاب في المدارس.. هل غدًا الأحد إجازة؟.

المنظار قال أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن إجازة أعياد الربيع، يوم الاثنين فقط، مؤكدًا أن غدًا الأحد يوم دراسي عادي.

وأضاف خيري، أن إجازة عيد القيامة المجيد، تخص الأخوة المسيحيين فقط، وفيما عدا ذلك، فإنه يوم دراسي عادي بالنسبة لباقي الطلاب، ويوم عمل بالنسبة للمعلمين.

وقال خيري، إن الاثنين الموافق 9 أبريل المقبل، إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع.

ويحتفل الأقباط غدًا الأحد بعيد القيامة المجيد، والاثنين بعيد الربيع أو ما يعرف بين المصريين بـ"شم النسيم".

واختلط الأمر على بعض أولياء الأمور الذين ظنوا أن غدًا الأحد إجازة رسمية لطلاب المدارس بمناسبة احتفال المسيحيين بعيد القيامة، في حين أن الإجازة الرسمية المعتمدة من الدولة في أعياء المسيحيين هي عيد الميلاد الموافق 7 يناير من كل عام، أما عيد القيامة فيوم عمل عادي باستثناء الإخوة المسيحيين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إجازة أعياد الربيع للطلاب في المدارس.. هل غدًا الأحد إجازة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية