أسرة "مريم" تتنازل عن قضية الاعتداء عليها في لندن
أسرة "مريم" تتنازل عن قضية الاعتداء عليها في لندن

أسرة "مريم" تتنازل عن قضية الاعتداء عليها في لندن المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أسرة "مريم" تتنازل عن قضية الاعتداء عليها في لندن، أسرة "مريم" تتنازل عن قضية الاعتداء عليها في لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة "مريم" تتنازل عن قضية الاعتداء عليها في لندن.

المنظار قال حاتم مصطفى، والد الطالبة مريم، التي لقيت مصرعها متأثرة بتعرضها للاعتداء بالضرب في لندن، إنه ووالدتها قررا التنازل عن القضية، وذلك لما أسماه بـ"عدم الوضوح وغياب الشفافية وتغيير حديث المسؤولين البريطانين المتابعين للقضية".

وأضاف والد مريم، في تصريحات  صحفيه، أن الأسرة لم تعد تفهم حقيقة ما يحدث بالقضية، متابعًا: "الشرطة البريطانية كانت قد حصلت على توقيعي من أجل عرض جثة ابنتي على الطب الشرعي خلال أسبوعين كحد أقصى، إلا أنه منذ شهر، لم ينته أمر الطب الشرعي، وتم إبلاغي أن جثة ابنتي ستظل من 8 أسابيع وحتى 12 أسبوعًا بالثلاجة حتى يتم تشريحها".

وذكر والد مريم، أنه ووالدتها يرفضان استمرار جثة ابنتهما بالثلاجة دون اتخاذ أي إجراء، واصفًا ما يحدث ببريطانيا في تعامل المسؤولين مع القضية، بأنه "تعتيم وعدم وضوح"، فضلًا عن "غياب المصداقية في الأحاديث"، رغم تسجيل الواقعة صوت وصورة، وفق قوله.

وتعرضت الطالبة مريم، لاعتداء جسدي شديد وقع في شارع البرلمان بمدينة نوتنجهام يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الماضي، ونقلت إلى المستشفى وتُوفيت في وقتٍ لاحق.

(عن مصراوي )

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسرة "مريم" تتنازل عن قضية الاعتداء عليها في لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية