المصرية للاتصالات تعدل «خطط المستقبل» بعد نجاح خدمات المحمول
المصرية للاتصالات تعدل «خطط المستقبل» بعد نجاح خدمات المحمول

المصرية للاتصالات تعدل «خطط المستقبل» بعد نجاح خدمات المحمول المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المصرية للاتصالات تعدل «خطط المستقبل» بعد نجاح خدمات المحمول، المصرية للاتصالات تعدل «خطط المستقبل» بعد نجاح خدمات المحمول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المصرية للاتصالات تعدل «خطط المستقبل» بعد نجاح خدمات المحمول.

المنظار أكدت الشركة المصرية للاتصالات أن إجراءات حصولها على قرض بقيمة 13 مليار جنيه تسير بشكل جيد وفقا للقواعد المنظمة، ونفت صحة ما أشيع ا صحة لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول توقف إجراءات القرض.

وأوضحت الشركة، في بيان، أن مجلس الإدارة وافق على الشروط العامة للقرض في يونيو 2017 وكذلك وافق التحالف البنكي المشارك في القرض على خطة التشغيل المستقبلية في ذلك الوقت، وفي ظل النجاحات التي حققتها الشركة بعد إطلاقها خدمات المحمول وتحولها إلى أول مشغل اتصالات متكامل وقيامها بترشيد النفقات الرأسمالية.

وارتأت الشركة، تعديل خطتها المستقبلية فيما يتعلق باستراتيجية تمويل استثماراتها لترتكز على محورين أولهما تقليل إجمالي الدين وهو ما حدث بالفعل حيث بلغ إجمالي صافي الدين بنهاية عام 2017 إلى 7 مليارات جنيه مقارنة بالتمويل المقترح والبالغ 13 مليار جنيه، والمحور الآخر فيتمثل في تخفيض الفوائد على الدين التي تؤثر سلبا على ربحية الشركة من خلال التوصل إلى شروط دفع أفضل مع الموردين والترشيد في النفقات الرأسمالية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المصرية للاتصالات تعدل «خطط المستقبل» بعد نجاح خدمات المحمول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري