وزارة البترول تكشف موعد زيادة أسعار الوقود والبنزين
وزارة البترول تكشف موعد زيادة أسعار الوقود والبنزين

وزارة البترول تكشف موعد زيادة أسعار الوقود والبنزين المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم وزارة البترول تكشف موعد زيادة أسعار الوقود والبنزين، وزارة البترول تكشف موعد زيادة أسعار الوقود والبنزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وزارة البترول تكشف موعد زيادة أسعار الوقود والبنزين.

المنظار بعدما أثارت عدة صفحات ومواقع إخبارية حالة من الجدل، وذلك بعدما أعلنت عن زيادة أسعار البنزين والوقود وكافة المنتجات البترولية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو الأمر الذي دفع وزارة البترول إلى الخروج لنفي كافة هذه الأخبار.

وأكدت مصادر مطلعة ومسئولة داخل الشركة القابضة للغاز الطبيعي “إيجاس”، أن زيادة أسعار المنتجات البترولية والوقود لا يمكن أن تتم قبل إجراء الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وشددت المصادر في وزارة البترول، على كونه يجب أن يتم آخذ الموافقة من الجهات السيادية العليا قبل تنفيذ مثل هذه القرارات على أرض الواقع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وزارة البترول تكشف موعد زيادة أسعار الوقود والبنزين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية