أول صورة لمحافظ المنوفية بـ"الكلبش" .. بداية الحساب
أول صورة لمحافظ المنوفية بـ"الكلبش" .. بداية الحساب

أول صورة لمحافظ المنوفية بـ"الكلبش" .. بداية الحساب المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول صورة لمحافظ المنوفية بـ"الكلبش" .. بداية الحساب، أول صورة لمحافظ المنوفية بـ"الكلبش" .. بداية الحساب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول صورة لمحافظ المنوفية بـ"الكلبش" .. بداية الحساب.

المنظار تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منذ قليل صورة للدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، بالكلبشات بصحبة فرد شرطة.

كانت هيئة الرقابة الإدارية، أعلنت مساء الأحد الماضي، القبض على الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية بتهمة تلقي رشوة ومعه اثنين من رجال الأعمال.

وقرر المستشار محمود حمدي، قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة بتجديد حبس محافظ المنوفية 15 يوما، على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بتلقي رشوة مقابل أداء عمل من أعمال وظيفته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول صورة لمحافظ المنوفية بـ"الكلبش" .. بداية الحساب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية