بالفيديو.. من هي إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة؟
بالفيديو.. من هي إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة؟

بالفيديو.. من هي إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة؟ المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. من هي إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة؟، بالفيديو.. من هي إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. من هي إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة؟.

المنظار أعلن مجلس الوزراء اليوم عن إجراء تعديل وزارى يشمل عددا من الوزارت بينهم وزارة الثقافة ، والسياحة وقطاع الأعمال والتنمية المحلية .

وجاء التشكيل كالتالي، اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وزيرا للتنمية المحلية، بدلا من هشام الشريف، فيما تتولي إيناس عبد الدايم، حقيبة وزارة الثقافة، بدلا من الكاتب الصحفي، حلمي النمنم.

وتتولى رانيا المشاط، منصب وزير السياحة، بدلا من يحيي راشد، فيما يتولى خالد محمد علي بدوي، حقيبة قطاع الأعمال، بدلا من المهندس أشرف الشرقاوي.

وفيما يلى تقرير عن ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة.

 

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. من هي إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة الجديدة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية