شريف اسماعيل يجتمع بالوزراء الجدد (صور)
شريف اسماعيل يجتمع بالوزراء الجدد (صور)

شريف اسماعيل يجتمع بالوزراء الجدد (صور) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شريف اسماعيل يجتمع بالوزراء الجدد (صور)، شريف اسماعيل يجتمع بالوزراء الجدد (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شريف اسماعيل يجتمع بالوزراء الجدد (صور).

المنظار التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بالوزراء الجدد في الحكومة وهم رانيا المشاط للسياحة، وإيناس عبدالديم للثقافة، واللواء أبوبكر الجندي للتنمية المحلية، والدكتور خالد بدوي لقطاع الأعمال العام.

7cc26d304a.jpg

ويعد ظهور شريف اسماعيل هو الأول عقب عودته من رحلة علاج بالخارج، حيث كان يتولى منصبه بشكل مؤقت الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان.

 

824db2601c.jpg

كما وافق المجلس على تعيين رئيس الجمهورية لعاصم الجزار نائبا لوزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لشئون التخطيط العمراني وطارق محمد توفيق أمين نائبا لوزير الصحة والسكان.

df89593517.jpg

 

0cc17afc9a.jpg

 

ed41e4dc5b.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شريف اسماعيل يجتمع بالوزراء الجدد (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري