تعديل وزارى محدود..7 وزراء راحلين و"مدبولي" خلفا لـ "إسماعيل"
تعديل وزارى محدود..7 وزراء راحلين و"مدبولي" خلفا لـ "إسماعيل"

تعديل وزارى محدود..7 وزراء راحلين و"مدبولي" خلفا لـ "إسماعيل" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تعديل وزارى محدود..7 وزراء راحلين و"مدبولي" خلفا لـ "إسماعيل"، تعديل وزارى محدود..7 وزراء راحلين و"مدبولي" خلفا لـ "إسماعيل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعديل وزارى محدود..7 وزراء راحلين و"مدبولي" خلفا لـ "إسماعيل".

المنظار قالت مصادر مسؤولة إن مجلس الوزراء سيشهد تعديلًا وشيكًا في عدد من الحقائب بعد مباحثات مكثفة نتج عنها استمرار الدكتور مصطفى مدبولي في منصب القائم بأعمال رئيس الوزراء.

 

وأكدت المصادر أنه تم التشاور مع البرلمان على اختيار "مدبولي"لمنصب رئيس الوزراء خلفا للمهندس شريف إسماعيل وتولي عاصم الجزار رئيس هيئة التخطيط العمراني منصب وزير الاسكان خلفا لـ"مدبولي".

 

وأوضحت أن ما تم الاستقرار عليه هو إجراء تعديل وزاري والإبقاء على منصب القائم بأعمال رئيس الوزراء لتشمل حقائب التعديل ما بين 6 و7 وزارات منها السياحة والتنمية المحلية.

 

كان قد أجرى رئيس الوزراء شريف إسماعيل عملية جراحية في ألمانيا غاب على أثرها لأسابيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعديل وزارى محدود..7 وزراء راحلين و"مدبولي" خلفا لـ "إسماعيل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية