بالفيديو: مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة .. وهذه أولى قراراته
بالفيديو: مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة .. وهذه أولى قراراته

بالفيديو: مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة .. وهذه أولى قراراته المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو: مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة .. وهذه أولى قراراته، بالفيديو: مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة .. وهذه أولى قراراته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة .. وهذه أولى قراراته.

المنظار أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، أنه سيخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وأشار "منصور"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم السبت، إلى أنه سيتوجه غدًا إلى البرلمان لجمع التوكيلات من النواب للترشح للرئاسة، لافتًا إلى أن هناك 20 نائبًا لم يوقعوا للرئيس عبدالفتاح السيسي.


وأضاف أن لديه برنامج انتخابي للترشح لرئاسة الجمهورية، وسيقوم بجولات في المحافظات للتواصل مع المواطنين، معلنا أنه في حال فوزه بانتخابات الرئاسة سيغلق موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".


وتابع أنه سيضع حل جذري للتعامل مع سد النهضة نظرًا لخطورته على مصر، مستطردا أنه سيقضي على ظاهرة أطفال الشوارع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو: مرتضى منصور يعلن ترشحه للرئاسة .. وهذه أولى قراراته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية