سلطات المطار تمنع والدة أبوتريكة من السفر إلى إحدى الدول العربية
سلطات المطار تمنع والدة أبوتريكة من السفر إلى إحدى الدول العربية

سلطات المطار تمنع والدة أبوتريكة من السفر إلى إحدى الدول العربية المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم سلطات المطار تمنع والدة أبوتريكة من السفر إلى إحدى الدول العربية، سلطات المطار تمنع والدة أبوتريكة من السفر إلى إحدى الدول العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سلطات المطار تمنع والدة أبوتريكة من السفر إلى إحدى الدول العربية.

المنظار رفضت سلطات مطار القاهرة الدولي سفر فاطمة حسين، والدة محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وذلك بعد أن أنهت إجراءات سفرها على الرحلة رقم 504 الخطوط الأردنية المتجهة إلى عمّان، حيث تتجه منها إلى الدوحة لسوء حالتها الصحية.

كانت والدة أبوتريكة قد أنهت إجراءات سفرها بصالة الخدمة المميزة بالمطار، وأثناء صعودها الطائرة تبين لقائد الطائرة سوء حالتها الصحية فرفض سفرها وعلى الفور تم إخطار سلطات المطار وتم إنزال حقائبها من الطائرة وإلغاء سفرها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سلطات المطار تمنع والدة أبوتريكة من السفر إلى إحدى الدول العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية